|
|
|
|
|
|
|
من نحــن
أهلاً وسهلًا في البوليفارد – الرياض

بوليفارد الرياض ، المكان الأمثل للّقاء والتفاعل الاجتماعي المفعم بالمتعة ، يأخذك البوليفارد بسعة  فضاءاته وروعة تصميمه في تجربة خاصة لم تعهدها من قبل . مكان تجتمع فيه المتاجر والمطاعم ومراكز اللياقة ومرافق الترفيه، سيتيح لك اكتشاف شيء جديد وشعور فريد مع كل زيارة جديدة  .

الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية تحتضن مجمعاً عالمياً واحداً يجمع بين أمتع تجارب تناول الطعام والإقامة الفندقية الفارهة ، وهذا المكان اسمه “البوليفارد” 

يقع “البوليفارد” على شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول في حي حطين شمال مدينة الرياض. التصميم الرائع للبوليفارد واحتواءه على تشكيلة  فائقة من المطاعم والمقاهي العالمية الراقية كلها أسباب  تجعل منه نقطة جذب فريدة من نوعها في الرياض .

المكان الذي لا يمكنك تجاهله.

تجربة البوليفارد

إن دخولك للبوليفارد ينقلك إلى عالم آخر ، إلى مكان له سحر ورونق خاص، حيث الجمال والفرح والطعام الجيد هو أسلوب حياة.

الطعام هو أحد متع الحياة ومن أكثرها فناً، ونحن نتقن الاحتفاء بهذا الفن . نتيح لزوارنا فرصة الاستمتاع بتناول الطعام المحبب لقلوبهم عبر تشكيلة واسعة من المطاعم العالمية وتحت إشراف مجموعة من الطهاة الخبراء في تحضير الأطباق المميزة والخاصة. البوليفارد يلبي كافة الأذواق.

الفندق يوفر شقق فندقية فريدة لأولئك الذين يحبون المساحات الواسعة مع التصميم المعاصر،  وصممت آخذةً بعين الاعتبار التفاصيل الدقيقة، ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك متعة حقيقية

تم تخصيص مساحة 2000 م2 من البوليفارد لتكون مرافق للياقة البدنية لتلبية أولئك الذين يحبون التمتع والتمرن في أجواء مثالية  وتشمل هذه المرافق حمام سباحة خارجي وملاعب ‫ ‫تنس اسكواشِ  والعلاجات والمساحات الطبيعية  وحمام تركي، ناهيك عن مجموعة متكاملة من أحدث معدات اللياقة البدنية.

المكاتب في البوليفارد تضيف المتعة والإثارة لبيئة العمل، ابتداءاً من المناظر الطبيعية، وتوفر مرافق الطعام، وصولاً إلى المركز المتميز للياقة البدنية في النادي الصحي، كل في مكان واحد .

كل هذا يحدث في البوليفارد و بأعلى المواصفات.

All rights reserved @ THE BOULEVARD, 2014. Designed and Developed by eXOTOX.com